مايورال: “يجب الفوز في المباراتين المتبقيتين في الليغا”

“في نهاية المطاف خسرنا المباراة بسبب تفاصيل صغيرة”، قال ناتشو.

تحدث بورخا مايورال، الذي سجّل هدفاً في ملعب سانشيز-بيزخوان، إلى الصحفيين عقب المباراة ضد إشبيلية: “إنه شعور حلوٌ ومر، أخذنا بزمام المباراة ولم يلعب الفريق بشكل سيء. علينا التدريب بجدٍ يومياً ومحاولة الفوز بما تبقى من مباريات الليغا لاختتام المسابقة في أعلى مركز ممكن بالترتيب العام والسفر إلى كييف بمعنويات عالية. آمل ان نفوز بدوري الأبطال، تلك مسابقة هائلة”.

وأضاف “أتدرب يومياً للحصول على فرصة اللعب، وعندما ألعب أستغل ذلك لتسجيل الأهداف وتقديم أداء جيد. نحن ريال مدريد، وخرجنا إلى الميدان بشكل جيد. ثيبايوس لاعب كبير ومحترف وأعتقد أنه برهن على ذلك”.

ناتشو: “خسرنا بسبب تفاصيل صغيرة” 
“أعتقد اننا بدأنا اللقاء بشكل جيد، فرضنا هيمنتنا على مجريات اللعب وابتكرنا الفرص. كنا مرتاحين على أرضية الملعب لكنهم سجلوا هدفين قبل الاستراحة”.

وأضاف “من الواضح اننا افتقرنا للكثافة في تلك الهجمتين. كنا نلعب بشكل جيد واقتصر اشبيلية على منطقته، لكننا لم نتقن التعامل مع هجمتي الهدفين وغيّر ذلك مجرى المباراة كلياً. قدم اللاعبون الذي يخوضون عدد قليل من الدقائق أداءً جيداً. من الصعب اللعب هنا. لكن أعتقد اننا ابتكرنا الفرص وأهدرنا ركلة جزاء أيضاً. في نهاية المطاف، خسرنا المباراة بسبب تفاصيل صغيرة”.

باييخو: “كنا بحاجة للقليل لقلب موازين الأمور”
لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، وكنا بحاجة للقليل فقط لقلب موازين الأمور وتحقيق الفوز. خرجنا إلى الميدان بنفس التركيز والضغط في جميع المباريات لكن الأمور لا تسير كما نريد أحياناً. المهم هو أن نواصل العمل، التفكير في التعافي والاستعداد لمباراة يوم السبت والمباراة ضد فياريال للسفر إلى كييف بمعنويات عالية. قال لنا المدرب اننا على مشارف أهم شيء في الموسم وعلينا التفكير بإيجابية”.

اللعب أساسياً  
“أحاول تقديم أفضل ما لدي في كل مباراة أحظى بفرصة المشاركة فيها وأنا راضٍ عن أدائي اليوم، لأنني أقدم دائماً أقصى ما لدي على أرض الملعب”.

مساحة اعلانية

عن JoKeR

* عاشق لريــــال مــــــدريـــــد | مواليد عام 1996 | مصمم فوتوشوب *

شاهد أيضاً

رسائل تهديد للاعب سيرجيو راموس بعد إصابته لـ محمد صلاح

يتلقى اللاعب سيرجيو راموس قائد نادى ريال مدريد الأسبانى رسائل تهديد هو وآسرته وتم إبلاغ الشرطة …

اترك تعليقاً