احصائية :ملوك في دوريات اوروبا لعام 2018

أي لاعبين يتفوقون على الإحصائيات في أفضل خمس بطولات دوري في أوروبا؟

نحن سردهم جميعا …

حصل ليونيل ميسي على الحذاء الذهبي الأوروبي الخامس برصيد 34 هدفاً ، متقدماً على ثنائي الدوري الممتاز محمد صلاح وهاري كين ، لكن أي من اللاعبين الآخرين تصدروا هذا المخطط في جميع أنحاء أوروبا؟

بما في ذلك الكتل ، حاول الأرجنتيني أيضا لقطات أكثر من أي لاعب آخر مع 197 ، تليها كين (184) وكريستيانو رونالدو (178) ولورنزو Insigne (177)

كما تصدر ميسي هذه المخططات بتسجيل 96 طلقة في المرمى. بما في ذلك المحاولات المحظورة ، هذه دقة دقة تبلغ 48 في المائة.

وتقل هذه النسبة عن غابرييل جيسس لاعب مانشستر سيتي ، الذي حقق 58.9 في المائة من الدقة – حيث سجل 33 هدفًا مقابل 56 محاولة.

ومع ذلك ، فإن مهاجم نابولي وإيطاليا قاما بتصنيف 75 محاولة ، متقدما على إدين دزيكو (70) ورونالدو (63) وكين (60).

وكان كريستيان ستواني مهاجم ميدلسبره السابق قد بدأ بداية قوية مع جيرونا وانتهى الموسم برصيد 10 أهداف برأسية ، في حين احتل الفارو موراتا (سبعة) وكين (ستة) من بين الستة الأوائل.

من المجموعة ، برشلونة الثنائي ميسي و Philippe Coutinho في دوري خاص بهم – كل ثمانية شبكية من خارج منطقة الجزاء – مع هذا الأخير ضرب أربعة لليفربول قبل تحركه في يناير.

وأصبح بيير-إيميريك أوباميانج يتقدم على أرض أرسنال لكنه انتهى بفقدان 25 فرصة كبيرة لبوروسيا دورتموند والأرسنال هذا الموسم ، بينما كان صلاح (23) وكريستيان بنتيك (20) من بين أفضل المتسببين.

أنهى لويس سواريز مهاجم برشلونة المركز الثاني في تصنيفات سكاي سبورتس ليغا باور ، ولكن لم يعاقب المرتزقة في المنهجية – فقد تم وضع علامة أوروجواي الدولية على صدارة الترتيب 56 مرة في الدوري الأسباني هذا الموسم.

وتصدر كيفين دي بروين الترتيب العام لدوري الدرجة الممتازة حتى فبراير من هذا العام قبل أن يفوز عليه صلاح في نهاية هذا الموسم ، حيث أنهى الموسم بتسجيله 16 هدفاً على مستوى أوروبا ، متقدماً على زميله في الفريق ليروي ساني في 15.

صانع ألعاب وست هام السابق ديميري باييت كان له تأثير في مرسيليا مع وجود 121 فرصة – لكن حلمه في كأس العالم مع فرنسا تحطم بعد تعرضه لإصابة خلال المباراة التي خسرها 3-0 أمام أتليتكو ​​مدريد في نهائي كأس أوروبا.

ويقال إن مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع لاعب خط الوسط في نادي نابولي جورجيو ، وليس من المستغرب أن يكون اللاعب الإيطالي الدولي من بيب جوارديولا ، حيث يتفوق على 3200 تذكرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم.

من ناحية المباريات ، فاز لاعب الوسط ميتز رينو كوهيد (144) على ويسترد نديدي لاعب ليستر (138) – لكن جهوده فشلت في تغيير حظوظ النادي ، حيث أنهت قاع الموسم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

في المباريات التي فاز بها ، سجل لاعب خط وسط رين بينجامين أندريه تخطى الرقم 363 لمساعدة فريقه على إنهاء الموسم الخامس في الدوري الفرنسي ، يليه ريتشارليسون واتفورد (325) ونديدي (313).

وفاز عمالقة الدوري الانجليزي الممتاز بيتر كراوتش (242) وكريستيان بينتيكي (242) على أفضل المخططات الأوربية في الجو ، على الرغم من قلة الوقت في اللعب ، بينما سجل شتاين دافي (198) برايتون و سالمون روندون من وست بروميتش (165).

لم يكن من المستغرب ، وكان من بين الحراس الأكثر نشاطا في تلك الأندية المتعثرة. تقدم نيكولاس أندرادي من سلالة هيلا فيرونا بفارق مئة وخمسة وستين هدفاً ، يليه جاك بوتلاند من ستوك (144) ، بينما جاء لوكاسز فابيانسكي (137) سوانسي في المركز الرابع.

وأخيرًا ، احتفظ يان أوبلاك بشباك نظيفة أكثر من أي حارس أخر عبر الدوريات الخمس بتسجيل 22 ضربة ، تلاها مارك أندريه تير ستيجين (19). كما سجل كل من ديفيد دي جيا (18) وإدرسون (16) وهوغو لوريس وتيبوت كورتوا (كلاهما 15) أفضل 10 لاعبين.

المصدر : skysports
مساحة اعلانية

عن JoKeR

* عاشق لريــــال مــــــدريـــــد | مواليد عام 1996 | مصمم فوتوشوب *

شاهد أيضاً

رسائل تهديد للاعب سيرجيو راموس بعد إصابته لـ محمد صلاح

يتلقى اللاعب سيرجيو راموس قائد نادى ريال مدريد الأسبانى رسائل تهديد هو وآسرته وتم إبلاغ الشرطة …

اترك تعليقاً