الرئيسية » اخبار الرياضة » الإصابة تهدد رونالدو بالغياب عن نهائى دورى الأبطال

الإصابة تهدد رونالدو بالغياب عن نهائى دورى الأبطال

لا تزال إصابة النجم البرتغالى

كريستيانو رونالدو

مهاجم ريال مدريد الإسبانى، الشغل الشاغل للصحافة العالمية قبل مباراته المهمة أمام ليفربول الإنجليزى، الذى يضم محمد صلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم 26 من الشهر الجارى فى الملعب الأولمبى بالعاصمة الأوكرانية “كييف”.

إصابة رونالدو برؤية مختلف

قال آندى وست، محلل الكرة الإسبانية، فى تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “فوجئت بالتقليل من خطورة إصابة رونالدو، الجميع يقول الأمر جيد، إنه مجرد شىء بسيط، سيكون لائقا لنهائى دورى الأبطال، وأشياء مثل هذه”.

وأضاف: “لكن من الغريب خروج رونالدو، ما بين الشوطين فى الكلاسيكو، كلنا نعرف أن كريستيانو لا يحب مغادرة الملعب، خاصة لو كان ذلك فى مباراة كبيرة”.

تابع “أعتقد أن خروج رونالدو، رغم أنه كان يلعب بشكل جيد وهز الشباك، ويعرف أنه يلعب ضد 10 لاعبين، بعد طرد سيرجى روبيرتو، لا يحدث ذلك، إلا إذا كان الأمر خطيرا”.

صورة جديدة من تدريب الريال الاخير

الإصابة تهدد رونالدو بالغياب عن نهائى دورى الأبطال

وأتم: “أتوقع سماع الكثير من التفاصيل الجديدة عن هذه الإصابة، خلال الأيام المقبلة، أعتقد أن هناك أكثر من مجرد القول بأنه سيكون بخير، قبل خوض نهائى التشامبيونزليج أمام ليفربول”.

وكان رونالدو قد أصيب بالتواء فى الكاحل خلال مباراة الكلاسيكو التى انتهت بالتعادل مع برشلونة بنتيجة 2-2، ليلة الأحد الماضية، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدورى الإسبانى.

جدير بالذكر أن رونالدو عادل أسطورة النادى الملكى ألفريدو دى ستيفانو، فى وصافة الهدافين التاريخين لمباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، بعد تسجيله هدفا فى المباراة التى جمعت الفريقين، ليلة الأحد الماضية، على ملعب كامب نو.

عن JoKeR

* عاشق لريــــال مــــــدريـــــد | مواليد عام 1996 | مصمم فوتوشوب *

شاهد أيضاً

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة اليوم الاربعاء, 6 يونيو 2018

يلتقى اليوم الاربعاء 6/6/2018 منتخب مصر مع بلجيكا فى مباراة ودية وهذة هى المباراة الودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الساعة الآن: 10:56 PM