الرئيسية » اخبار الرياضة » ريال مدريد وأتليتكو مدريد يستعدان للنهائيات الأوروبية بانتصارات في الدوري الأسباني

ريال مدريد وأتليتكو مدريد يستعدان للنهائيات الأوروبية بانتصارات في الدوري الأسباني

لم يكن ريال مدريد بحاجة إلى الراحة إلى الأمام كريستيانو رونالدو لسحق سلتا فيجو 6-0 على أرض ملعبه في المباراة الثانية قبل الأخيرة أمام نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

استعد كل من ريال مدريد وأتليتكو ​​مدريد للنهائيات الأوروبية بفوزهما في الدوري الإسباني يوم السبت. لم يكن ريال مدريد بحاجة إلى راحة كريستيانو رونالدو لسحق سلتا فيجو 6-0 على أرض ملعبه في مباراته الثانية قبل الأخيرة أمام نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول. وفاز أتليتكو ​​أيضا على منافسه كروس تاون 1-0 قبل أربعة أيام من تعادله مع مرسيليا في دوري أبطال أوروبا.

RONALDO RESTS IN ROUT

ترك المدير زين الدين زيدان فريقه بعد أسبوع من إصابة في كاحله الأيمن تسببت في استبدال نجم ريال مدريد في نهاية الأسبوع الماضي في برشلونة بطل ليغا. قاد غاريث بايل الطريق بدونه ، وسجل هدفي الافتتاح. وأضاف فرانسيسكو “إيسكو” ألكارون ، المدافع القليل الأفق أشرف حكيمي وتوني كروس ، إلى جانب هدف سيرجي جوميز من سلتا ، لتهدئة الفوز الكبير.

كان الهدف الثاني لبال هو الجمال. تقدم لاعب ويلز نحو نصف الملعب ليصطدم بتمريرة طويلة قرب خط النهاية ، حيث استخدم لمسة واحدة للتخلص من المدافع قبل الشباك في ضربة من زاوية ضيقة. ويلعب ريال مدريد مع فياريال في الدور النهائي من دوري الدرجة الاولى الاسباني قبل نهائي دوري ابطال اوروبا يوم 26 مايو في كييف.

وقال زيدان “كانت هذه المباراة مهمة لإنهاء الموسم في المنزل والاستعداد لما هو آت”. “أنا سعيد بمباراة (بيل) وأهدافه. هذا يعني أننا جميعًا مستعدون للنهائي “.

OBLAK يضمن الفوز

في خيتافي ، لعب دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو ما يمكن أن يكون بداية من 11 مباراة في نهائي كأس أوروبا في ليون. كان التعديل الوحيد الذي تم إدخاله على معيار 4-4-2 القياسي لسيميوني هو تحويل “Koke” Resurreccion إلى وضع اللعب خلف أنطوان جيزمان ودييجو كوستا.

وجد كريسمان كوكى مع تمريرة لاعب خط الوسط لإطلاق النار في الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الثامنة.

ضمن الحارس جان أولباك الفوز عندما أنقذ ركلة جزاء من قبل Faycal Fajr في الدقيقة 78 بعد أن عرقل Diego Godin الملاك Rodriguez في المنطقة.

قال سيميوني عن قراره عدم إراحة لاعبيه الكبار: “لا نعرف كيف نتنافس بأي طريقة أخرى”. كنا نعتقد أن أفضل شيء نفعله هو الاستمرار في المسار الذي اخترناه. الذهاب إلى اللعبة ، مع الاهتمام بمباراة صعبة ضد منافس منافس. “

حافظ أتلتيكو على مركزه في المركز الثاني في الدوري.

SEVILLA و VILLARREAL إلى EUROPA

وأحكم فياريال واشبيلية في الدوري الأوروبي الدوري للموسم المقبل. وادعى فياريال احدى المباريات الثلاث بعد هزيمة ديبورتيفو لاكورونا 4-2 على الطريق. كما حصل اشبيلية على رصيف بعد التعادل مع ريال بيتيس 2-2 وخسارة خيتافي.

وضمن بيتيس بالفعل الانتهاء من بين المنتخبات التي تحتل المرتبة الخامسة إلى السابعة والتي كانت تحتاج إلى الذهاب إلى الدوري الأوروبي.

ADIOS PRIETO

وفاز ريال سوسيداد على ليجانيس 3-2 في المباراة النهائية على أرضه أمام تشابي برييتو الذي سيتقاعد هذا الصيف بعد أن لعب كل المواسم الخمسة عشر في مسيرته مع نادي الباسك. ارتدى لاعبو نادي سوسيداد القمصان التي تضمنت صورة برييتو في وسط شارة النادي لتكريم ظهوره الذي يزيد عن 500 مباراة.

وقال برييتو: “لقد كان الأمر مذهلاً ، وسأقول أكثر من اللازم ، لكني ممتن للغاية للنادي على هذه التفاصيل”. وفي مباريات أخرى ، فاز فالنسيا على جيرونا 1-0 ، وفاز أليف على أتليتيك بيلباو 3-1 ، وتغلب إيبار على لاس بالماس 1-0.

عن JoKeR

* عاشق لريــــال مــــــدريـــــد | مواليد عام 1996 | مصمم فوتوشوب *

شاهد أيضاً

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة اليوم الاربعاء, 6 يونيو 2018

يلتقى اليوم الاربعاء 6/6/2018 منتخب مصر مع بلجيكا فى مباراة ودية وهذة هى المباراة الودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الساعة الآن: 4:03 PM