خسر البايرن برباعية مقابل هدف وحيد أمام شتوتجارت

خسر البايرن برباعية مقابل هدف وحيد أمام شتوتجارت

ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من البوندسليجا لموسم 2017-2018، لكن لا مشكلة حيث حسم بايرن ميونخ لقب الدوري السادس على التوالي قبل عدة جولات من نهاية البطولة، وتُعد مباراة اليوم هي الأخيرة ليوب هاينكس على ملعب أليانتس أرينا قبل الاعتزال.

التشكيل:
بدأ يوب هاينكس مباراته الأخيرة في أليانتس أرينا وهو على رأس القيادة الفنية لبايرن ميونخ بتشكيل يتكون من: زفن أولرايش في حراسة المرمى، أمامه نيكلاس زوليه وماتس هوميلز في قلب الدفاع وعلى الجانب الأيمن يوزوا كيميش ورافينيا على الجانب الأيسر، ثلاثي خط الوسط هم تياجو وكورينتين توليسو وخاميس رودريجيز وفي الأمام فرانك ريبيري وروبيرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر.

تأخر بهدفين
جاء التهديد الأول في المباراة للبايرن عن بعد عدة تمريرات رائعة بين لاعبي الفريق انتهت بكرة عرضية حولها توماس مولر بلمسة لزميله روبيرت ليفاندوفسكي الذي امتص الكرة وسدد كرة يسارية لم تكن بالقوة الكافية فمرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى شتوتجارت. استقبل البايرن أولى أهداف المباراة مع الدقيقة الخامسة بعدما توغل اللاعب أناستاسيوس دونيس في عمق الملعب ثم مرر كرة عرضية حولها دانييل جينزيك بلمسة سكنت شباك الحارس زفن أولرايش. انطلق فرانك ريبيري من الجانب الأيسر للبايرن وتلاعب بدافع الضيوف ثم سقط أرضًا وسط مطالبة لاعبو البايرن بركلة جزاء لكن الحكم أشار باستمرار اللعب. سجل البايرن هدف التعادل مع الدقيقة 22 بعدما راوغ ليفاندوفسكي ثنائي دفاع شتوتجارت وحارس المرمى الذي عرقل المهاجم البولندي ليودعه أرضًا قبل أن تصل الكرة أمام كورينتين توليسو الذي لم يجد صعوبة في تسجيل أولى أهداف البايرن. هدأ رتم المباراة بعد ذلك وسط سيطرة البايرن على مجريات اللعب والاستحواذ على الكرة بشكل كبير. كاد بايرن ميونخ تسجيل الهدف الثاني عن طريق ليفاندوفسكي، بعد عرضية رائعة من الجانب الأيمن حولها هداف البايرن برأسية قوية تعامل معها الحارس بشكل رائع مع الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول. تقدم شتوتجارت من جديد عن طريق أناستاسيوس دونيس قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، حيث سيطر اللاعب على الكرة في وسط الملعب ثم توغل وانفرد بحارس البايرن وسدد كرة قوية مرت بجوار اليد اليمنى لأولرايش.

لا خطورة حقيقية للبايرن
استقبل البايرن ثالث الأهداف مع الدقيقة السابعة من الشوط الثاني بعد عرضية من الجانب الأيسر حولها شادراك أكولو بضربة رأس قوية سكنت الشباك على يمين حارس المرمى، وبعد دقيقتين سجل الضيوف رابع أهدافهم في المباراة بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها أحد مهاجمي شتوتجارت بضربة رأس تصدى لها أولرايش ببراعة قبل أن تتهيأ أمام دانييل جينزيك الذي سجل ثاني أهدافه في المباراة. حاول البايرن بعد ذلك السيطرة على الكرة وسط عدة محاولات بالاختراق من جانبي الملعب لكن دائمًا ما كان ينجح الدفاع في إحباط هذه المحاولات. امتص ليفاندوفسكي كرة عشوائية داخل منطقة الجزاء وسدد كرة يسارية غير منضبطة مرت بعيدًا عن القائمين والعارضة. استعان هاينكس بأولى تبديلاته ودفع بساندرو فاجنر بدلاً من توماس مولر مع الدقيقة 68 من عمر اللقاء ومع الدقيقة 71 حل سيباستيان رودي بديلاً لريبيري. توالت عرضيات البايرن من جانبي الملعب واستحوذ الفريق على الكرة وسط محاولات في تقليص الفارق لكن دون جدوى. تلقى ماتس هوميلز أولى بطاقات البايرن الصفراء مع الدقيقة 86 بعد تدخل قوي مع أناستاسيوس دونيس مع الدقيقة 86.

عن JoKeR

* عاشق لريــــال مــــــدريـــــد | مواليد عام 1996 | مصمم فوتوشوب *

شاهد أيضاً

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة اليوم الاربعاء, 6 يونيو 2018

يلتقى اليوم الاربعاء 6/6/2018 منتخب مصر مع بلجيكا فى مباراة ودية وهذة هى المباراة الودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الساعة الآن: 2:16 AM