الرئيسية » الهواتف الذكية » هاتف سامسونج القابل للطى سيعلن عنه فى 2019

هاتف سامسونج القابل للطى سيعلن عنه فى 2019

أشارت صحيفة وول ستريت جورنال بان شركة سامسونج الكورية ستقوم بالاعلان عن هاتفها الذكي القابل للطي خلال الاشهر او الاسابيع الاولى من العام المقبل 2019 , وهذا ما اكده تقرير سابق قمنا بنشره عن الهاتف المنتظر الذي سيحمل الاسم جالاكسي اكس وسيتميز بشاشة قابله للطي بحجم 7 انش .

ومن المتوقع ان تستخدم سامسونج شاشتين للهاتف الذكي الجديد ويفصل بينهما من خلال مفصله مخصصه قابلة للطي , ويتوقع بعض المحللين ان يصل سعر الهاتف بنحو 1500 دولار , لكن بنفس الوقت فان الشركة ستقوم بانتاج كميات قليلة من هاتفها الذكي لحين التحقق من اقبال المستخدمين عليه وخاصه انه سيكون من الهواتف المتميزه بسعرها المرتفع .

وتضيف صحيفة وول ستريت جورنال بامكانية طي الشاشة عند المنتصف، بشكل يشابه المحفظة التقليدية، بحيث يتميز الهاتف عند طيه بجزء خارجي على شكل شريط عرض صغير في الأمام وكاميرات في الخلف .

ومن التحديات والصعوبات التي ستواجه الهاتف الجديد بطارية ذات سعة كبيرة لتشغيل شاشة العرض الكبيرة والشاشة الصغيرة الإضافية، وهذا الامر يسبب ارباك للشركة الكورية من خوف ارتفاع درجات الحراره في الهاتف التي قد تؤدي الى حدوث الانفجارات ولا ننسى حادثه انفجار هاتف جالاكسي نوت 7 التي تسببت في خساره الشركة لاكثر من 19 مليار دولار .

عن Mohammed Ibrahim

* مؤسس موقع شكوكو.كوم | مواليد 1996 | فى خدمتكم جميعاً *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الساعة الآن: 3:20 AM